The Fact About التحدث في مقابلة العمل That No One Is Suggesting

Wiki Article



إن هدف مقابلة العمل هو تقديم إجابات صادقة، وليس إهانة ذكاء من يجري المقابلة. تجنّب الإجابات التي تكون على شاكلة "عيبي الوحيد هو أني أسعى للمثالية"، أو "تحتاج هذه الشركة لشخص مثلي للنهوض بها وتطويرها".

تم عرض هذا المقال ٥٨٬٧٧٤ مرة/مرات. تصنيفات: البحث عن عمل

إذا ما كنت تتقدم لشغل وظيفة، فوقت المقابلة هو الوقت المناسب للتركيز على المهارات والمؤهلات.

الخلاصة: مهما كان النهج الذي تتبعه للإجابة على تساؤل ” كيف اقدم نفسي في مقابلة عمل “، عليك أن تضع في اعتبارك أن إقناع المحاور بجاهزيتك لشغل هذا المنصب، يشمل مهاراتك المهنية ومهاراتك الشخصية.

ضع قائمةً تتضمن المهارات التي تؤثر مباشرةً في النتائج وتعزز العمليات.

لأن هذه هي المنفعة الأخرى للسياحة بالنسبة لطالبان: بناء الصورة الجديدة والتي لا تستبعد منها القيود التي أدخلتها وكبلت بها حياة المرأة الأفغانية.

وفي حين أنَّ هذه ليست دعوةً لتغيَّر حياتك، إلَّا أنَّه من المفيد أن تكون حذراً في أحاديثك التي تجريها عبر الإنترنت، وأن تتخلص من أيَّة مواد مريبة قد تجعل الحصول على وظيفة أمراً شاقَّاً.

احتفظ بالوثائق والمستندات في يدك اليسرى حتّى تكون جاهزًا للتسليم على من سيجري معك مقابلة العمل عند دنوّك منه.

غير الاعتيادية - تدير رحلات حصرية للنساء إلى أفغانستان.

تأنّق لمقابلة العمل. اختر زيًّا يُظهرك كشخص محترف ويُشعرك بالثقة ويتوافق مع طبيعة المكان الذي تتقدم إليه للحصول على وظيفة.

"كل ما يريدون فعله [بالسياحة]، هو أمر جيد" يقول المرشد السياحي الأفغاني روح الله، الذي يشارك السياح السعداء صورة وجهه المبتسم عشرات المرات منذ أن بدأ قبل ثلاث سنوات في اصطحابهم في جولاتهم داخل البلد.

يمكنك البدء بشيء مثل: "تخرجت حديثًا من ــــــــــــــ بتقدير في ــــــــــ ". اذكر أي امتيازات حصلت عليها في هذا السطر الافتتاحي أيضًا (إذا وجد). في حالة كونك متمرسًا، يمكنك كتابة "لقد عملت من قبل ــــــــــــــ لمدة ــــــــــ.

لا يكفي أن تجيب بكفاءةٍ عن الأسئلة العامة التي تُطرَح ??????? ?????? في مقابلات العمل، إذ قد يكون من الضروري أن تتمتّع بمزيدٍ من المهارات التقنية والتحليلية حسب نوع الوظيفة الشاغرة أو المنصب الشاغر.

نادراً ما يكون فقدان العنوان أو زحمة المواصلات عذرين مقبولين لتبرير التأخر في الوصول إلى مقابلة العمل، إذ إنَّك مسؤولٌ عن تحديد الطريق الذي ستسلكه قبل يومٍ من المقابلة، وإضافة فترة زمنية احتياطية في حال وقوع أي حدث طارئ.

Report this wiki page